أبو بكر تراولي «شبابيًا» لثلاثة مواسم ونصف

اللاعب الجامبي أبو بكر ستيف تراولي

الرياض: أعلن نادي الشباب، اليوم السبت، ضم اللاعب الجامبي أبو بكر ستيف تراولي، وفق عقد يمتد لثلاثة أعوام ونصف العام.

وذكر الحساب الرسمي للشباب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أن إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، وقّعت عقدًا احترافيًا مع المحترف الدولي الجامبي أبو بكر تراولي صاحب الـ24 عامًا، وذلك لمدة ثلاثة مواسم ونصف، قادمًا من نادي «في بي ألانسين» الدنماركي.

يأتي ذلك بعد يوم واحد بعد إعلان إدارة نادي الشباب التعاقد مع اللاعب محمد البقعاوي، قادمًا من نادي الهلال لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (تويتر) تغريدة؛ جاء فيها: «وقعت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان مع اللاعب محمد البقعاوي، 23 عامًا، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم؛ قادمًا من نادي الهلال، كما تمنت له التوفيق في مشواره الرياضي المقبل».

ويواجه الشباب نظيره الرائد، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

ويُشار إلى أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت، الخميس الماضي، نقل مباراة فريقي الشباب والرائد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتأجيلها ليوم واحد فقط.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد الرائد في المرتبة العاشرة، برصيد 22 نقطة.

يُذكر أن التعادل الإيجابي بهدف لمثله حسم لقاء الدور الأول بين الفريقين في البطولة.

إلى ذلك، أجرى مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب، الروماني ماريوس سوموديكا، مساء اليوم السبت، الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعدادًا لمواجهة الرائد يوم الإثنين المقبل على استاد مدينة المجمعة الرياضية.

واستهل المدرب المران بتمارين إحماء وتسخين وتمارين لياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، وعقب ذلك طبق اللاعبون الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب.

وعقب ذلك، أجرى المدرب تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلًا عن اختيار المدرب التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.