#الشباب يصالح جماهيره بثنائية «مثيرة» في #الفيصلي

الشباب

الملز: نجح فريق الشباب في هزيمة ضيفه الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في افتتاحية منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض اللاعب أبوبكر تراولي في الدقيقة 16، قبل أن يُضيف زميله مبارك بوصوفة الهدف الثاني في الدقيقة 75، وأحرز هدف الفيصلي اللاعب لويس كوستافو في الدقيقة 82، عبر ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة يتمكن الشباب من تجاوز هزيمته من النصر، في الجولة  الماضية بهدف نظيف، كما نجح في كسر تفوق الفيصلي عليه في المباريات التي تُقام على أرضه؛ حيث خسر الشباب في آخر 3 مباريات لعبها على أرضه أمام الفيصلي في دوري المحترفين.

أدار المباراة الحكم الهولندي بول فان بوكيل، وعاونه كل من: دوست فان زيلين وديفي جوسيسنس، ودانيلو جروجيتش حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو دينيس هيخلير.

ورفع الشباب رصيده من النقاط إلى 43 في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين، وابتعد بعض الشيء عن مطاردة التعاون الرابع، برصيد 39 نقطة له.

فيما تجمد رصيد الفيصلي، عند النقطة 30، في المركز الثامن بالجدول.

يُذكر أن فريقي الشباب والفيصلي خاضا 17 مواجهة من قبل، كان الفوز من نصيب الشباب في تسع منها، مقابل ثلاثة انتصارات للفيصلي، فيما حسم التعادل خمسة لقاءات.

وتتبقى مباراة واحدة اليوم في نفس الجولة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية؛ حيث سيكون على التعاون الرابع، برصيد 39 نقطة، السعي بكل قوة من أجل التغلب على ضيفه الرائد بهدف التخلص من مطاردة الأهلي الساعي بقوة لوضع قدمه في المربع الذهبي على حساب التعاون، وهو هدف ليس ببعيد بسبب فارق النقطتين الذي يفصله عن التعاون.

ويملك التعاون أفضلية اللعب على أرضه ووسط جماهيره، وسيحاول مباغتة ضيفه مستغلًا قدرته على تقديم عروض قوية ونتائج لافتة على ملعبه، فيما سيكون على الرائد العاشر، برصيد 25 نقطة، تقديم أفضل ما لديه من أجل الخروج بنتيجة طيبة من ملعب التعاون، كما أن الرائد يتعرض بدوره للمطاردة من جانب فريقي القادسية والحزم.