#الرائد يستضيف #الباطن والاتفاق ينتظر #الشباب في #دوري_المحترفين

دوري المحترفين

الرياض: تُستكمل، اليوم الجمعة، الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتين؛ حيث تجمع الأولى الرائد مع ضيفه الباطن، فيما يستضيف الاتفاق نظيره الشباب.

ويستضيف الرائد نظيره الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويبحث الفريق القصيمي عن الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة 15؛ حيث آخر مباراة خسرها كانت أمام جاره اللدود التعاون، في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يعمل الباطن على مواصلة صحوته التي بدأها بالفوز على الفتح في الجولة الماضية، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للباطن.

ويدخل الرائد المواجهة في المركز العاشر في جدول ترتيب المنافسة برصيد 25 نقطة، بينما يحل الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

وفي المباراة الثانية، يستضيف الاتفاق نظيره الشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويدخل الفريق الشرقي المواجهة، أملًا في تعويض خسارتيه في الجولتين الماضيتين أمام التعاون والنصر على التوالي، بينما سيعمل الشباب على استعادة المركز الثالث من التعاون ومواصلة عروضه الجيدة .

ويدخل الاتفاق المباراة في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، بينما للشباب 43 نقطة، وضعته في المركز السابع، وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل 2-2 .

وكانت مباريات الجولة الـ 24، قد بدأت أمس الخميس؛ حيث حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة فريق التعاون الأول لكرة القدم، وضيفه الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبادر البرازيلي جواوا بيدرو بافتتاح التسجيل للفتح عند الدقيقة 31، وأدرك الكاميروني ليندر تاوامبا التعادل للتعاون 46.

النتيجة رفعت رصيد التعاون إلى 43 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بينما وصل فريق الفتح إلى النقطة 33 في المركز الثامن في جدول ترتيب المنافسة.

ويحتل الهلال قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 56 نقطة من 23 مباراة.