بوصوفة: عصبيتي كانت خوفًا على ضياع الفوز أمام #الفيصلي

المغربي مبارك بوصوفة

الرياض: أرجع المغربي مبارك بوصوفة، لاعب فريق الشباب، عصبيته الزائدة خلال مباراة فريقه مع ضيفه الفيصلي، أمس الخميس، إلى خوفه من تسجيل المنافس هدف التعادل ومن ثمَّ العودة للمباراة.

وأوضح بوصوفة، في تصريحات عقب نهاية المواجهة، أنَّ الفيصلي فريق جيد للغاية، وأُتِيحت له العديد من الفرص الخطيرة، بالإضافة إلى احتساب ركلة الجزاء لصالحه.

وأشار بوصوفة، إلى أنَّ فريقه يحتاج إلى تحسين أدائه، لكنَّه شدَّد على أنَّ الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط.

وأضاف أنَّ الشباب قدَّم مباراة مفتوحة بعد الهدف الأول، لكنّهم تراجعوا بعد هدف الفيصلي؛ للحفاظ على شباكهم في فترات من المواجهة أيضًا.

وتابع: «أداؤنا اليوم كان هجوميًا بشكل أكبر وهو ما يتطلب جهدًا من خط الدفاع أكبر؛ لأنَّ الملعب حينها يكون مفتوحًا». مؤكدًا أنَّ الشباب بإمكانه معالجة الأخطاء وتطوير الأداء في المباريات القادمة.

واستعاد الشباب نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق فوزًا صعبًا 2 / 1 على الفيصلي في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وتقدَّم الشباب بهدف عن طريق بوبكر تراولي في الشوط الأول، قبل أن يضيف بوصوفة الهدف الثانِي في الشوط الثاني، لكن الفيصلي قلّص الفارق في الدقيقة 83 بهدف أحرزه لويس جوستافو من ركلة جزاء.

وبهذِه النتيجة، صالح الشباب جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارة الفريق صفر / 1 أمام ضيفه النصر في المرحلة الماضية.

وارتفع رصيد الشباب إلى 43 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، فيما توقّف رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.