#حسن_معاذ يرد على منتقديه ويتحدث عن طموحه مع #الشباب

حسن معاذ

الرياض: رد حسن معاذ لاعب فريق الكرة الأول بنادي الشباب، على الأصوات التي وجهت إليه انتقادات بشأن مستواه في الفترة الأخيرة، متهمةً إياه بأنه انتهى كلاعب، بقوله: «الله يسامحهم».

وقال معاذ -في تصريحات أدلى بها إلى برنامج «صدى الملاعب»، عقب مباراة الشباب والقادسية أمس الجمعة-: إن كرة القدم ليست مجرد رقم، ولا يمكن تقييم لاعب استنادًا إلى عمره فقط، مؤكدًا أن «المهم هو العطاء داخل الملعب».

وتمكن فريق الشباب من التغلب على فريق القادسية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز الجزائري جمال بن العمري هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد الفريق الشبابي إلى 40 نقطة، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط فقط عن النصر صاحب المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر؛ علمًا بأن النصر سيواجه الفيحاء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وحول تجربته مع فريق الاتحاد، أكد حسن معاذ أنه لم يحصل على فرصته كاملة، وقال إن الكل يعرف تمامًا الظروف التي يمر بها فريق الاتحاد، متمنيًا التوفيق للاتحاديين في المباريات المقبلة.

واعترف معاذ بأن تجربته مع الاتحاد لم يكتب لها النجاح، وقال إنه كان يتمنى أن يخرج من الباب الكبير من خلال تقديم شيء لهذا الفريق الكبير وجمهوره، لكنه حاليًّا مع الشباب ويعمل على تقديم كل ما لديه للشباب، وأضاف أنه مع توالي مشاركته في اللقاءات سيظهر بمستواه الحقيقي، مشيرًا إلى أنه لم يتغير، بل إن ما تغير هو الأجواء.

وكان معاذ قد أمضى سنوات داخل فريق الشباب، إلا أنه انتقل إلى الفيحاء، قبل أن يعود إلى الشباب مرة أخرى، لينتقل إلى الاتحاد في تجربة قصيرة، قبل أن يعود مجددًا إلى الشباب.

وكشف معاذ أن اللاعبين والجهاز الفني والإدارة يقومون بعمل كبير، والكل حريص على تقدم الشباب كي يكون في أفضل المراكز، معتبرًا أن ذلك يفسر الفرحة الكبيرة التي طغت على الفريق عقب تسجيل هدف الفوز على القادسية، خاصةً أن الهدف جاء بعد تعب كبير وتم تسجيله في نهاية المباراة.