#نيمار يبدأ المشي عقب جراحة في قدمه اليمنى

نيمار

باريس: أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، قطع خطوة مهمة في مشوار تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في القدم اليمنى، وبدأ في التحرك والمشي، بعد أن كان ذلك غير مسموح به في الفترة الأخيرة.

وأكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي، أن اللاعب البرازيلي حقق تطورًا طيبًا في تعافيه من الإصابة بكسر في مشط القدم وبدأ في التحرك والمشي.

وأشرف رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، وإيريك رولاند، طبيب باريس سان جيرمان، على الفحوصات الأخيرة التي أجريت لنيمار أول أمس وأثبتت وجود تحسن في حالته البدنية.

وخضع نيمار لإجراء عملية جراحية في الثالث من مارس الماضي، بعد أن تعرض لإصابة خلال إحدى مباريات الدوري الفرنسي جمعت بين باريس سان جيرمان ومنافسه أولمبيك مارسيليا.

ومنذ ذلك الحين، يخضع اللاعب البرازيلي للعلاج في منزله بمدينة ريو دي جانيرو.

وكان نيمار قد أكد في وقت سابق أنه ينوي العودة للتدريبات في 17 مايو المقبل، أي قبل شهر واحد تحديدًا من المباراة الأولى للبرازيل في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتلعب البرازيل في المجموعة الخامسة بالمونديال، وتخوض مباراتها الأولى في البطولة أمام سويسرا في 17 يونيو المقبل، ثم تواجه كوستاريكا بعد خمسة أيام من ذلك التاريخ، وتختتم مبارياتها في الدور الأول بمواجهة صربيا في 27 من الشهر نفسه.