#نيمار يعترف: أنا آسف.. بالغت في ردود فعلي بكأس العالم

نيمار

باريس: اعتذر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لمحبيه؛ لغيابه عن الإعلام منذ خروج منتخب البرازيل من منافسات كأس العالم 2018.

وخلال مقطع فيديو، نشره عبر حسابه بـ"تويتر"، تحدث نيمار عما تعرض له طوال الفترة الماضية من انتقادات، مُعترفًا بأنه كان يُبالغ في ردود أفعاله بعد تعرضه لأي عرقلة خلال مباريات كأس العالم.

وقال نيمار: "يمكنك أن تصدق أني أبالغ أحيانًا، ولكن عليك أن تعلم أنني أعاني داخل هذا المجال.. عندما خرجت بعد خسارة كأس العالم، ورفضت الإدلاء بأي تصريح، ليس لأنني أرغب في الأمجاد والانتصار فقط، بل لأنني لم أتعلم بعد تجاوز خيبة الأمل، وعندما أبدو مدللًا، ليس لأنني لم أتعلم أن أتعرض لأي نوع من أنواع الإحباط".

وتابع: "لا يزال هناك طفل بداخلي، في بعض الأحيان يسحر الجميع، وأحيانًا يغضب العالم كله، كفاحي هو إبقاء هذا الطفل على قيد الحياة ولكن بداخلي فقط، وليس داخل أرضية الملعب، قد تصدق بأنني أسقط كثيرًا، ولكن الحقيقة هو أنني لم أسقط، لقد انفصلت عن نفسي، ويمكنكم العلم بأن ذلك يضرني كثيرًا أكثر من أي تدخل على قدمي".

وأنهى الفيديو الخاص به قائلًا: "كنت بطيئًا في قبول النقد، أخذت وقتًا طويلًا للنظر في المرآة لأصبح رجلًا جديدًا، لكنني اليوم هنا، مع وجه نظيف وصدر مفتوح، نعم سقطت، يمكنكم إلقاء الحجارة عليَ، أو يمكنكم رمي هذه الحجارة ومساعدتي على البقاء على قدمي؛ لأنه عندما أكون واقفًا على قدمي فإن البرازيل كلها ستقف معي".