طبيب المنتخب البرازيلي: #نيمار يتعافى ويشارك في #كأس_العالم

نيمار

ريودي جانيرو: أكد رودريجو لاسمر، طبيب المنتخب البرازيلي، أنّ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار يبذل جهدًا كبيرًا للتعافي من الإصابة التي تعرَّض لها في فبراير الماضي، وسيعود في الوقت المناسب للمشاركة مع بلاده في مونديال روسيا الصيف المقبل.

وقال لاسمر لموقع "جلوبو ايسبورتي" البرازيلي، إن نيمار يتعافى بشكل رائع وهو يعمل بجهد كبير، ومن المتوقع أن يصبح جاهزًا تمامًا للمشاركة بشكل ممتاز في التمارين الخاصة بكأس العالم.

وكان النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، قد أعلن الأسبوع الماضي أنّه سيخضع لفحص جديد في 17 مايو لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الثالث من مارس الماضي، لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى تعرض له خلال مباراة ضد مرسيليا أواخر فبراير.

وتتابع الجماهير في البرازيل حالة نيمار بشغف كبير، لمعرفة قدرته على خوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، والمساهمة في قيادة المنتخب البرازيلي إلى اللقب العالمي السادس.

واعترف طبيب المنتخب البرازيلي بأن ابتعاد نيمار عن الملاعب منذ فبراير الماضي، يعني أنه يحتاج في البداية إلى برنامج لياقة خاص في الفترة التي تسبق نهائيات كأس العالم.

وكشفت تقارير فرنسية الأسبوع الماضي أن نيمار الذي يعدّ أغلى لاعب في العالم سيعود إلى العاصمة الفرنسية، حيث مقر ناديه باريس سان جيرمان، في مايو المقبل.