#الاتحاد_الأوروبى يخطط لإيقاف #نيمار 6 مباريات

نيمار

باريس: كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، إيقاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة طويلة، بسبب هجومه على التحكيم عقب مواجهة مانشستر يونايتد فى دورى أبطال أوروبا.

 وكان الاتحاد الأوروبى قد أعلن أمس الجمعة عن نيته معاقبة النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، على خلفية تصريحاته المسيئة عن طاقم التحكيم الذى أدار لقاء مانشستر يونايتد فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، فإن النجم البرازيلى للنادى الباريسى مهدد بالإيقاف من 5 إلى 6 مباريات، على خلفية توجيه تهمة إهانة أحد المسئولين وفقا للمادة 15 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

وكان نيمار قد هاجم حكام تقنية الفيديو "الفار"، عقب نهاية مواجهة مانشستر يونايتد، بعد احتسابهم ركلة جزاء فى الثوانى الأخيرة من زمن المباراة، سجل منها المهاجم ماركوس راشفورد هدف عبور اليونايتد إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلى يعانى من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها خلال مواجهة نادى ستراسبورج فى مسابقة كأس فرنسا فى شهر يناير الماضى.