سوبر هاتريك الشهري يقود #الرائد لانتصار مثير على #الأهلي في #الدوري

الرائد

جدة: في مفاجأة من العيار الثقيل، حقق فريق الرائد فوزًا عريضًا بخمسة أهداف مقابل أربعة على نظيره الأهلي، في مباراة دارت أحداثها على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية بجدة لحساب الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة تألق لاعب الرائد صالح الشهري، الذي كان نجم اللقاء الأول بتسجيله أربعة أهداف «سوبر هاتريك» ساهمت في فوز فريقه والعودة بثلاث نقاط غالية من ملعب خصم قوي بحجم النادي الأهلي.

وتقدم الرائد بهدفين متتالين في الدقيقتين الخامسة والسادسة على الترتيب؛ عن طريق كل من محمد العمري وصالح خالد الشهري، لترتبك حسابات الأهلي الذي وجد نفسه متأخرًا بهدفين، ولم يدخل بعد في أجواء اللقاء.

في المقابل، قلص مهند عسيري الفارق بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة العاشرة ، ثم تعادل سلمان المؤشر للفريق صاحب الأرض في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 27 سجل تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي، قبل أن يعود زميله عسيري ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 53.

ومع قلب النتيجة لصالحهم، شعر أصحاب الأرض بالاطمئنان وعادوا مرة أخرى للسيطرة على مجريات اللقاء، لكن الفريق الضيف لم يستسلم، ونجح صالح الشهري في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 62 و 68، من ركلة جزاء، و70؛ ليقود فريقه إلى فوز صعب وثمين على الأهلي في عقر داره على ملعب الجوهرة المشعة.

ورفع الرائد رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي عند 40 نقطة في المركز الخامس.

يُذكر أن اليوم الأول من الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، التي انطلقت، اليوم الخميس، شهدت 5 مباريات؛ حيث انتهى اللقاء الأول بين الحزم والفتح بفوز الأول بهدف دون رد، وتغلب التعاون على الوحدة بنفس النتيجة، فيما خسر الباطن أمام الفيحاء بهدفين لهدف، وخسر القادسية مواجهة الاتفاق بهدفين مقابل ثلاثة.

هذا وتستأنف الجولة يوم غدٍ الجمعة، بديربي الرياض بين النصر الوصيف والهلال المتصدر، وتسبقها مباراة أخرى يستضيف فيها الفيصلي الاتحاد.