عبدالله الصبان يُعلن ترشحه لرئاسة #الأهلي

عبدالله الصبان

جدة: أعلن عبدالله الصبان، اليوم الخميس، ترشحه لرئاسة النادي الأهلي؛ ليُصبح ثاني المرشحين لخوض المنافسة على رئاسة «الراقي» الموسم المقبل.

ونشر الصبان عددًا من التغريدات، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد فيها ترشحه لرئاسة الأهلي، مؤكدًا أنه سيقدم ملفًا مكتملًا ماديًّا وإداريًّا حال تم فتح باب الترشح.

وقال الصبان: «فيما يخص الهجوم البشع على أي شخصية تريد الترشح لرئاسة الأهلي واتهامها بشق الصف وأنها مدعومة من أشخاص ضد أشخاص، فهذا كلام مردود على من يتحدث به، مشيرًا إلى أنه في حال فتح الجمعية العمومية من صالح الأهلي أن يتقدم كل مرشح بملفه، ويكون واضحًا وضوح الشمس».

وأضاف: «اختصار الكلام من يثق في نفسه وملفه لا يقلق من وجود منافسين له على كرسي الرئاسة، ومن يقدم مهر الرئاسة فهو أحق بها دون الاستنقاص وإطلاق الشائعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع».

وأشار إلى أنه حال قررت هيئة الرياضة فتح باب الانتخابات لرئاسة الأندية من خلال الجمعيات العمومية، سيتقدم بملف مكتمل ماليًّا وإداريًّا، وسيكون في صالح الأهلي وجماهيره، وفي حال وجود ملف أقوى وأفضل مما قدم سيكون أول الداعمين له بكل قوه ويسخّر كل جهده.

وكان الأمير منصور بن مشعل أعلن منذ أيام عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، مؤكدًا في تصريحاته أن «مهر الأهلي غالي، أي أن المرشح يجب أن يكون لديه القدرة المالية لتحمل تكاليف النادي».

ويعيش النادي الأهلي حاليًا فترة غير مطمئنة من وقت الرئيس السابق ماجد النفيعي مرورًا بالرئيس الحالي عبدالله بترجي، كما تشعر جماهيره بالغضب نظرًا لخروج الفريق الكروي الأول خالي الوفاض بدون بطولات هذا الموسم.