رئيس الاتحاد يطلب الاجتماع برئيس لجنة الحكام ويؤكد: وضعنا لا يحتمل المجاملات

لؤي هشام ناظر رئيس نادي الاتحاد

الرياض: أعلن لؤي هشام ناظر رئيس نادي الاتحاد، اليوم السبت ، أنه طلب عقد اجتماع فوري مع رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لعرض موقف نادي الاتحاد من الأحداث التي شهدتها مباريات الفريق الأخيرة.

وقال: إن هدف الاجتماع هو الإصرار على الحفاظ على حقوق النادي، معتبرًا أن وضع فريق الاتحاد لا يحتمل المجاملات، ولا الاستمرار في استفزاز جماهير النادي.

وأضاف رئيس الاتحاد -في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أن نادي الاتحاد لا يريد أن يختفي خلف أخطاء التحكيم، لكنه لا يريد أيضًا أن يكون التحكيم ضده في المباريات.

وقال: إنه طالب لاعبي الفريق، وسيستمر في مطالبتهم، بتنبيه حكام المباريات إلى ضرورة مراجعة حكم الفيديو، معتبرًا أن في ذلك مطالبةً بحقوق الاتحاد، مؤكدًا أنه سيصعد هذا الأمر مع لاعبيه، وسيذكرهم به كل يوم وكل مباراة، وأضاف: «حرام نفرط في حقوقنا بهذا الشكل».

وشدد لؤي هشام ناظر على أن هناك ثلاث حالات واضحة لمصلحة الاتحاد في مباراته أمس أمام الرائد بالجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تستحق أن يراجعها حكم الساحة مع حكم الفيديو، وقال إنه كان على الحكم أن يشاهدها ثم يتخذ قراره.

وقال: إن عدم قيام حكم الفيديو بلفت نظر حكم اللقاء، وتجاهل مراجعتها؛ يعتبر أمرًا مستفزًّا وغير مقبول وغير معقول، مشيرًا إلى أنه يقر بأن القرار النهائي لحكم اللقاء، لكن لماذا لم يراجع تلك الحالات؟

وحول مباراة الاتحاد والرائد، اعترف رئيس النادي بأن فريقه أضاع العديد من الفرص التهديفية، وهو ما يعتبر امتدادًا لمسلسل إضاعة الفرص منذ بداية الموسم، مشيرًا إلى أن الاتحاد هو أكثر الفرق إضاعةً للفرص، وقال إن لاعبي الفريق يصنعون الكثير من الفرص لكنهم لم يترجموها إلى أهداف، وهو ما ضيّع على الفريق فرصة الوصول إلى منطقة الأمان.

ومع ذلك فقد أشاد ناظر بلاعبي الاتحاد في مباراة الرائد، وقال إن كل لاعب حارب حتى آخر لحظة، وأظهر روحًا قتاليةً ولم يستسلم، مشيدًا بشكل خاص بفواز القرني حارس المرمى، وقال إن مستواه الفني وتفانيه يرتفع من مباراة إلى أخرى.

وأكد رئيس نادي الاتحاد أنه لا يعرف الاستسلام، وسيستمر الفريق في حصد النقاط ليصل إلى منطقة الأمان عاجلًا أم آجلًا، معتبرًا أن كل مباراة تعتبر مصيرية، وكل نقطة تقرب الفريق من خط الأمان.