فوساتي يقود #الأهلي أمام #النصر

المدرب الجديد الأوروجوياني خورخي فوساتي

جدة: أكد يوسف عنبر، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أن المدرب الجديد الأوروجوياني خورخي فوساتي، سيقود الفريق في المباراة القادمة أمام النصر في المرحلة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

وأعرب عنبر، في تصريحات صحفية عقب لقاء الفريق مع الحزم  أمس الخميس، في المرحلة التاسعة عشرة، عن سعادته بفوز الأهلي على الحزم 4 / 2.

وقال عنبر إن طريقة لعب الفريق تغيرت عما كانت عليه تحت قيادة المدرب السابق بابلو جويدي، واعترف بأن الأهلي يعاني في المنطقة الخلفية.

وأوضح عنبر أن المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي، المدرب الجديد للأهلي، سوف يقوم بمعالجة الأخطاء الموجودة في الفريق خلال الفترة القادمة.

وبيَّن أن المدرب الجديد سيكون متواجدًا ابتداء من غد الجمعة، ويقود الفريق في لقائه المرتقب أمام النصر، مؤكدًا أنه سيكون ضمن الطاقم الفني للمدرب كمساعد له.

ويذكر أن إدارة الأهلي قررت إقالة جويدي وتعيين فوساتي خلفًا له.

ويحتل الأهلي حاليًّا المركز الثالث في ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي مؤقتًا برصيد 33 نقطة.

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على مضيفه الحزم بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واتسمت المباراة بالإثارة منذ بدايتها؛ حيث بادر الأهلي بالتسجيل مبكرًا في الدقيقة 9 عبر لاعبه عبدالفتاح عسيري، لكن سرعان ما تعادل للحزم اللاعب جون باجوي في الدقيقة 14.

ولم تمرّ سوى دقيقتين حتى تقدم الأهلي مُجددًا، عبر هدف أحرزه اللاعب سيف حسين بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 33 أعاد اللاعب محمد الصيعري التعادل للحزم؛ لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، تقدم مُجددًا اللاعب دجانيني تافاريس للأهلي في الدقيقة 50، وأضاف عمر السومة الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.

وقاد الأهلي في هذه المباراة المدرب السعودي يوسف عنبر، عقب إقالة الأرجنتين جويدي، وفي الوقت ذاته كان بالمدرجات المدرب الجديد للأهلي فوساتي يُراقب المواجهة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 37 في المركز الثالث مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 19 نقطة في المركز الـ12.

ويواجه الأهلي نظيره النصر، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين، فيما يُلاقي الحزم الباطن، يوم الأربعاء، في نفس الجولة.