أخيرًا.. #رونالدو يحدِّد مستقبله مع #ريال_مدريد ويبلغ اللاعبين

رونالدو

مدريد: أخيرًا وبعد طول انتظار، حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني أمره، واتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع النادي الملكي؛ فبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنّ رونالدو أبلغ زملاءه بالفريق بقراره الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا عقب انتهائه من المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا.

وعلى الرغم من أن الصحيفة لم تذكر أسباب رحيل رونالدو، إلا أنه من المعروف أن النجم البرتغالي يشعر بالغضب الشديد من إدارة النادي التي تتهرب من الاستجابة لمطلبه بتحسين عقده بحيث يتفوق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أو على الأقل يتساوى به.

وتشير "ماركا" إلى أنّ لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون أن الموسم الحالي سيكون الأخير لرونالدو مع الفريق الملكي، إلا أن ظنونهم تأكدت بقيام "الدون" بإبلاغهم قرار الرحيل في الصيف.

من جهتها، لا ترغب إدارة ريال مدريد في رحيل نجم الفريق، إلا أنها في الوقت نفسه لا تعتقد أن عليها تحسين عقده، خاصة أنه يبلغ الثالثة والثلاثين من العمر. وتستند إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى الشرط الجزائي الكبير والبالغ مليار يورو، لضمان بقاء اللاعب في النادي وعدم رحيله إلى أي نادٍ آخر.