#بوجبا ينذر بإنهاء #شهر_العسل بين زيدان وإدارة #ريال_مدريد

بوجبا

لندن: تقترب أيام الوفاق بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق من نهايتها؛ وذلك على خلفية صدام قوي يُتوقَّع نشوبه بينهما خلال الأيام المقبلة؛ بسبب تباين موقفيهما من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، وضمه إلى الفريق الملكي اعتبارًا من الموسم المقبل.

وأكدت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم السبت، أن الأزمة بين بيريز وزيدان ستنشب قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ سيتحرك زيدان رسميًّا للتعاقد مع بوجبا، فيما سيقف رئيس النادي في وجه هذه الخطوة لمنعها بأي ثمن.

ويعد زيدان من المعجبين بشدة بنجم مانشستر يونايتد، وهو ما أكده المدرب الفرنسي أكثر من مرة في تصريحات صحفية، ويرغب في ضم مواطنه لتعزيز صفوف الفريق الملكي، ومنح قوة أكبر لخط وسط الفريق الذي ظهر بمستوى متواضع للغاية، وكان من أسباب تدهور نتائج وعروض الريال خلال الموسم الجاري، حسب التقارير.

وعاد زيدان قبل أسابيع لتولي الإدارة الفنية لكتيبة الملكي، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، وسبق أن أعلنت إدارة فريقها موافقتها على شرط أساسي وضعه زيدان؛ هو منحه حق التصرف الكامل في شؤون فريقه، بما في ذلك تحديد الأسماء التي سيتم ضمها، واللاعبين الذين لا يرغب في بقائهم في الموسم المقبل.

وكشف موقع «لو 10 سبورت» الفرنسي، أن بيريز يستند إلى سببين في معارضته التعاقد مع بوجبا: الأول هو رؤيته السلبية لشخصية اللاعب الذي يعتبره ذا شخصية قوية لكنه فوضوي ومثير للمتاعب في الوقت ذاته، وهو ما يمكن أن يثير أزمات مع زملائه في غرفة الملابس، مستدلًّا على ذلك بصراعه مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد.

وأضاف الموقع أن السبب الثاني لرفض رئيس الريال التعاقد مع بوجبا، هو العلاقة المتوترة مع مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي، وهو السر في تجنُّب إدارة الملكي التعاقد مع لاعبين يرتبطون بعقود وكالة مع رايولا.