رسالة مثيرة من #نيمار لرئيس #برشلونة: لا تنسوني.. سوف أعود

نيمار

مدريد: قالت تقارير صحفية إسبانية: إنَّ النجم البرازيلي نيمار جونيور، أرسل لرئيس ناديه السابق جوزيه ماريا بارتوميو رسالة تؤكِّد نِيّته العودة إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن نيمار تراجع في آخر لحظة عن إتمام انتقاله لباريس سان جيرمان، ولجأ إلى رئيس النادي لمساعدته، لكن الأخير تقاعس عن التحرُّك، ما تسبَّب في إفقاد النادي الكتالوني اللاعب البرازيلي.

وحسب الصحيفة نفسها، فإنَّ نيمار استجاب لمطالب زملائه وقرَّر التراجع عن الانتقال إلى الفريق الباريسي، لكنَّه صُدم بموقف بارتوميو، فما كان منه إلا أن أرسل إليه: "لا تنسوني.. سوف أعود".

وكان نيمار انتقل الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، تمثل الشرط الجزائي في تعاقده السابق مع برشلونة.

ومؤخرًا، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار سأل زملاءه السابقين إن كانوا يقبلون بعودته، معتبرةً أن مثل هذه الخطوة قد تكون مخرجًا للاعب البرازيلي من أزماته المتكررة داخل نادي العاصمة الفرنسية.

وتدور شائعات عن رغبة ريال مدريد التعاقد مع نيمار خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل العلاقة المتينة بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، والقطري ناصر الخليفي، مالك "سان جيرمان".