#استقلال_كتالونيا ينهي ارتباط #شاكيرا وبيكيه

بيكيه

مدريد: قررت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا الانفصال عن والد طفليها اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، على خلفية اعتراضها على موقفه من استقلال إقليم كتالونيا.

وأشارت وسائل إعلام كولومبية، قبل أيام، إلى أن الثنائي الشهير يفكران في إعلان الانفصال؛ الأمر الذي عززه عدم ظهورهما معًا منذ يونيو الماضي، عندما حضرا حفل زفاف نجم برشلونة ليونيل ميسي في الأرجنتين، حسبما أفاد موقع "Cotilleo" الإسباني.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن شاكيرا اتخذت قرار الانفصال بسبب استيائها من تصريحات بيكيه حول استقلال كتالونيا؛ إذ طلبت منه عدة مرات أن ينأى بنفسه عن هذا الجدل، لكن المدافع الدولي الإسباني أصر على موقفه، وواصل تصريحاته التي يدعم بها انفصال الإقليم عن المملكة الإسبانية.

وجاءت هذه التقارير عشية تأهل منتخب إسبانيا لنهائيات مونديال روسيا 2018، عقب فوزه على ضيفه الألباني (3-0)، وتعثر إيطاليا أمام مقدونيا (1-1)، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

يشار إلى أن شاكيرا وبيكيه تعارفا خلال مونديال جنوب إفريقيا 2010 الذي توج بيكيه بلقبه مع منتخب إسبانيا، وأثمرت علاقتهما عن إنجاب طفلين (ميلان، وساشا).