#سعود_القحطاني: سأفضح #السعوديين الممولين من #قطر

المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني

الرياض: واصل المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، كشفه الفضائح القطرية وسياستها الداعمة للإرهاب، متوعدًا الدوحة بفضح وكلائها داخل المملكة العربية السعودية، ممن يعملون على تنفيذ مخططاتها لإثارة الفوضى.

وغرد القحطاني، السبت (27 يونيو 2017)، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، معلنًا أنه سيكشف خلال الأيام القليلة المقبلة "كل المدعومين من قطر من إعلام ومنشقين ومبالغ دفعوها لشخصيات سعودية ومؤامراتهم".

وفي تغريدة أخرى، علق القحطاني على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي أكد فيها أن قطر تمول الإرهاب منذ زمن، بنشر مقولة شهيرة للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله، قال فيها: "مهبول يا قايل قضت.. توه عمر دخانها".

وكان القحطاني نشر عددًا من التغريدات اللاذعة ضد النظام القطري وحلفائه على مدار الأيام القليلة الماضية، كان أبرزها أن "جنون السلطة القطرية في التآمر على المملكة ودول المنطقة بعد القمة الإسلامية الأمريكية، بلغ حدًّا لا يمكن تصديقه"، معتبرًا أن الدوحة تمول الإرهاب لأجل "تقسيم دول المنطقة وانهيار الأنظمة، وتعميم ما فعلوه من انهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية"، وهي أمور -في رأيه- لا يمكن توصيفها إلا تحت لافتة إعلان الحرب من جانب الإمارة الصغيرة.

وتحدث القحطاني عن الشيخ الإخواني يوسف القرضاوي، فكتب منتقدًا نكرانه جميل السعودية عليه، أن "المملكة أكرمت القرضاوي وفادته، وأخذ من حكامها الدعم المادي والمعنوي، فكان الجزاء أن يفتي بين أتباعه بكفرها وجواز استهدافها".