بيتزي: أخطاء الدفاع وراء الهزيمة من #المنتخب_القطري

بيتزي

دبي: قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم: إنَّ هزيمة اليوم أمام قطر نتيجة لبعض الأخطاء الدفاعية وعدم القدرة على استغلال الفرص التي سنحت للفريق.

وأضاف بيتزي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت معقدة للفريقين، حاولنا فرض أسلوب لعبنا لكننا لم نوفَّق في اللمسة الأخيرة، رغم السيطرة من جانبنا على النصف ساعة الأولى من المباراة".

وأشار إلى أنَّ لاعبي الأخضر ارتكبوا بعض الأخطاء في الناحية الدفاعية تسبَّبت في الهدفين اللذين سجلهما المنتخب القطري.

وتابع: "كنا نسعى للفوز وفرض أسلوب لعبنا، والتأهُّل في صدارة المجموعة، وخط الدفاع لم يكن من المفترض أن يكون بهذا الشكل".

وعن المواجهة المقبلة مع المنتخب الياباني، قال: "أفكر فيها الآن وأحترم كل المنافسين، وليس هناك فريق أفضل من الآخر، وعلى الرغم من الخسارة في مباراة اليوم، كانت هناك بعض الإيجابيات حيث ظهر بعض اللاعبين بمستوى جيد على المستوى الفردي".

وأشار بيتزي إلى أنَّ الفريق أضاف اليوم إلى قوته لاعبين شابين ظهر كل منهما بشكل جيد، وهو مكسب للفريق، موضحًا أن الهدف من إشراك الصيعري اليوم هو إعطاء بعض الأفضلية في خط الوسط، وتعزيز القوة الهجومية للفريق.

وأضاف: "لست سعيدًا بالتأكيد بنتيجة المباراة ولكن أحيانًا يكون علينا أن نخفي هذا الحزن، وعلينا الآن أن نركز في المباراة التالية.

تصدر المنتخب القطري، المجموعة الخامسة بدور المجموعات لكأس آسيا 2019 المُقامة بالإمارات، بعد تغلبه على المنتخب الوطني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة بن زايد الرياضية بأبوظبي.