كهربا: #الدوري_السعودي أفضل من #المصري في الفترة الحالية

كهربا لاعب الاتحاد

جدة: اعتبر المهاجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- أن الدوري السعودي للمحترفين يعدّ أفضل من الدوري المصري في الفترة الحالية، لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة، سواء على مستوى الملاعب أوالحضور الجماهيري.

وأوضح كهربا لاعب الزمالك المصري المعار حاليًا إلى صفوف الاتحاد، أن السبب الرئيسي في نجاح الدوري السعودي هو الجمهور.

وأكّد كهربا -في تصريحات صحفية مساء أمس الإثنين - أن فريق الاتحاد لم يفقد الأمل في الفوز بلقب الدوري، قائلًا: "لا يزال أمامنا 5 مباريات بـ15 نقطة، والفارق مع الهلال المتصدر 9 نقاط، وبذلك تبقى حظوظ نادي الإتحاد في الفوز بلقب الدوري قائمة".

وتابع اللاعب المصري "الهلال لديه 3 مواجهات من العيار الثقيل، يمكن أن يتعثر أمام الأهلي والنصر والشباب"، وفسّر كهربا سرّ تألّقه مع الاتحاد، قائلًا: "هناك عديد من العوامل أسهمت في تألقي مع الاتحاد، أبرزها الجماهير التي تدعم اللاعبين باستمرار والراحة النفسية في ظل الجوّ الأسري الذي يحيط بجميع عناصر النادي".

ورشّح كهربا ثلاثة لاعبين من نادي الزمالك يتمنى أن يراهم في نادي الاتحاد، قائلًا: "أعتقد أن علي جبر وطارق حامد ومصطفى فتحي سيقدمون أداءً مذهلًا مع نادي الاتحاد".

وخاض كهربا فترة احتراف في أوروبا قبل العودة إلى الزمالك المصري حيث لعب على سبيل الإعارة في نادي لوزيرن السويسري عندما انتقل له في صيف عام 2013 قادما من صفوف إنبي المصري لكنه رحل عن الفريق في أبريل 2014 بعد فسخ عقده من جانب الفريق السويسري بعد أن سجل سبعة أهداف خلال مسيرته الاحترافية القصيرة.