#الاتحاد يسعى لمصالحة جماهيره و #النصر جاهز للاحتفال

الاتحاد والنصر

الرياض/ يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الاتحاد في نهائي بطولة كأس ولي العهد على استاد الملك فهد الدولي اليوم الجمعة (10 مارس 2017)، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة.

وعمد التشيلي خوسيه سييرا مدرب فريق اتحاد جدة إلى تجهيز لاعبيه نفسيًا لمواجهة نهائي كأس ولي العهد مساء اليوم الجمعة عندما يواجه فريق النصر على أرضية استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

وعمل المدرب مع الإدارة على انتشال اللاعبين من آثار الخسارة أمام الهلال في قمة مباريات الجولة الـ 20 لدوري جميل والتي أبعدت الاتحاد كثيرًا عن المنافسة على لقب الدوري؛ حيث بات يبعد بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر وذلك قبل 6 جولات على النهاية.

ووصل الفريق الاتحادي إلى الرياض الأربعاء بقائمة من 18 لاعبا؛ حيث استبعد سييرا المهاجم عبدالرحمن الغامدي ولاعب خط الوسط سلطان مندش وضم معتز تمبكتي وعبدالعزيز العرياني.

ومن المتوقع أن يلعب سييرا بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء الهلال مع الزج بربيع سفياني بدلًا من الموقوف فهد المولد.

وفي المقابل شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي النصر السعودي على احترامه الشديد لفريق اتحاد جدة، مؤكدا أن هذا الاحترام يجعل فريقه يستعد بطريقة خاصة قبل نهائي الغد، ومشيرا إلى أن المباراة ليست هجوما أمام دفاع؛ لكن لها حساباتها المختلفة.

وأوضح المدير الفني لفريق النصر أن الأهم في كرة القدم هو صناعة الفرص، مشيرا إلى أن إنهاء هذه الفرص بالشكل المطلوب يتطلب الثقة والصبر، والأهم من هذا كله أن يتم التسجيل من هذه الفرص.

وأكد كارتيرون أنه جهز فريقه نفسيا وعمليا بطريقة جيدة لمباراة اليوم، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا لفريقه، مشيرًا إلى أن النصر سيقدم أفضل ما لديه غدًا.

ووصف مدرب النصر منافسه في مباراة اليوم، بأنه فريق متميز وكبير وجيد، يملك الثقة؛ لكنه أكد في الوقت نفسه أن النصر أيضا يملك ثقة الانتصار.