عبدالفتاح آدم «تعاونيًّا» ثلاث سنوات مقبلة

عبدالفتاح آدم لاعب نادي التعاون

القصيم: أعلن مجلس إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، اليوم الخميس، تجديد التعاقد مع مهاجم الفريق عبدالفتاح آدم، في خطوة هدفها قطع الطريق أمام الأندية الأخرى والحفاظ على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي التعاون، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جددت إدارة النادي عقد اللاعب عبدالفتاح آدم ثلاثة مواسم مقبلة، بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد القاسم واللاعب ووكيل أعماله هشام العريني».

من جانبه، أكد محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، تجديد التعاقد مع اللاعب عبدالفتاح آدم، لمدة ثلاث سنوات، متمنيًّا التوفيق له ولزملائه في الفترة المقبلة.

وكتب القاسم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد لله عبدالفتاح آدم تعاونيًّا ثلاثة مواسم مقبلة، تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق والنجاح بإذن الله، شكر خاص لهشام العريني، وكيل اللاعب على تعامله الرائع».

أما اللاعب عبدالفتاح آدم، فأعرب عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع «السكري»، موجهًا رسالة شكر لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير.

وكتب آدم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «اللهم لك الحمد والشكر جددت عقدي مع التعاون، أشكر إدارة النادي على ثقتها، وأشكر الأجهزة الفنية والإدارية وزملائي اللاعبين».

وأضاف مهاجم التعاون: «شكرًا من القلب لجماهيرنا الغالية على كل ما يقدمون من دعم ومساندة».

وانضم آدم لصفوف التعاون قادمًا من الحزم في يناير من العام الماضي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2019 المقبل، وشارك اللاعب في 19 مباراة مع فريقه هذا الموسم، بكل المسابقات، ونجح في إحراز 9 أهداف وصناعة آخر.

ويستعد فريق التعاون لمواجهة ضيفه الباطن، غدًا الجمعة؛ ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في اللقاء الذي يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويمتلك التعاون 33 نقطة وضعته في المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين؛ فيما يحتل الباطن المركز الثالث عشر بـ18 نقطة.

يُذكر أن التعاون قد فاز في آخر مبارياته بالجولة العشرين على أحد برباعية نظيفة، وخلال هذه المباراة أصبح آدم أول لاعب سعودي يُسجل «هاتريك» للتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أحرز ثلاثة أهداف أمام أحد.