#إنجلترا تفوز بنتيجة تاريخية على #بنما

إنجلترا وبنما

موسكو: فازت إنجلترا على بنما بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيجني نوفجورو"، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بمونديال روسيا، اليوم الأحد. 

سجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من: هاري كين ( 3 أهداف)، وستونز (هدفان) ولينجارد (هدف)، بينما سجل لمنتخب بنما اللاعب فيليبي بالوي. 

لم تمر سوى 8 دقائق فقط من انطلاق المباراة حتى أحرز جونز ستونز الهدف الأول للإنجليز، ثم منح الحكم المصري جهاد جريشة ركلة جزاء لإنجلترا سجل منها هاري كين الهدف الثاني لبلاده. 

وفي الدقيقة 36 سدد لينجارد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليعلن عن الهدف الثالث للإنجليز، قبل أن يضيف ستونز الهدف الرابع في الدقيقة 40.

وعاد كين ليسجل مرة أخرى عن طريق ضربة جزاء أيضًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني وقع كين على الهاتريك والهدف السادس لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 62، بينما سجلت بنما هدف حفظ ماء الوجه عند الدقيقة 78.

وبهدفه الثالث، بات هاري كين متصدرًا لهدافي المونديال برصيد 5 أهداف، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي لوكاكو اللذَين يملكان 4 أهداف لكل منهما.

وباتت إنجلترا متساوية في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط لكل منهما وفارق + 6 أهداف، لتحسم المواجهة المرتقبة بينهما في الجولة المقبلة هوية متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني.