#المنتخب_الإيطالي يستدعي "الولد المشاغب" لمواجهة #الأخضر

ماريو بالوتيلي

روما: أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي، استدعى خمسة وجوه جديدة للانضمام لصفوف المنتخب، كما أعاد نجم الهجوم ماريو بالوتيلي إلى قائمة الفريق من جديد، استعدادًا لخوض ثلاث مباريات ودية.

وكان آخر ظهور لبالوتيلي البالغ من العمر 27 عامًا بقميص المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014 بالبرازيل، حينما خرج الفريق من دور المجموعات، وقد شارك اللاعب طوال مسيرته في 33 مباراة دولية سجل خلالها 13 هدفًا.

ويملك بالوتيلي سجلًا من المشاغبات وعدم الانضباط التي أثّرت كثيرًا على مشواره الاحترافي، حيث تورّط في مشاكل في كل نادٍ انضم له خصوصًا خارج إيطاليا. 

وانضم إميرسون بالميري مدافع تشيلسي الإنجليزي إلى المنتخب الإيطالي للمرة الأولى، كما ضمّت قائمة الوجوه الجديدة ماتيا كالدارا لاعب أتلانتا ودانييلي باسيلي لاعب تورينو ورولاندو ماندراجورا لاعب كروتوني.

كذلك ضمّت دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو، الذي استدعاه المدير الفني السابق أنطونيو كونتي لتصفيات كاس الأمم الأوروبية (يورو 2016) لكنّه غادر الفريق دون المشاركة بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يتجمع 30 لاعبًا بقامة المنتخب الإيطالي، في كوفيرسيانو يوم الأربعاء المقبل.

وسيخوض المنتخب الإيطالي أول مباراة تحت قيادة مانشيني، في مواجهة نظيره السعودي في سانت جالن بسويسرا يوم 28 مايو الجاري، وبعدها يلتقي بنظيره الفرنسي بمدينة نيس في الأول من يونيو المقبل، على أن يواجه المنتخب الهولندي في تورينو بعدها بثلاثة أيام.