فالينسيا: #النصر ثاني أندية السعودية فوزًا بالألقاب المحلية

نادي النصر

مدريد: أعلن نادي فالينسيا الإسباني، أنه سيزور السعودية لمواجهة فريق النصر يوم التاسع من مايو المقبل في مهرجان تكريم فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. كما أعلن النادي الإسباني، أن المباراة ستقام في السابعة إلا الثلث مساء بتوقيت السعودية.

وأعاد الحساب الرسمي لنادي النصر نشر تغريدة النادي الإسباني التي نشرها على موقع التواصل "تويتر"، حيث وصف فالينسيا، نادي النصر بأنه واحد من أهم وأرقى أندية السعودية.

وأشار النادي الإسباني إلى أن لديه العديد من المتابعين في منطقة الخليج الذين سيحصرون على متابعة اللقاء، وهو ما سيؤدي إلى زيادة عدد مشجعيه في الخليج بشكل عامّ، فضلًا عن العمل على تسويق العلامة التجارية للدوري الإسباني "لاليجا"، في السعودية ومنطقة الخليج من خلال هذه المباراة.

وقال فالينسيا على موقعه الرسمي: إن النصر تأسس عام 1955 في الرياض، وهو ثاني فريق في السعودية من حيث عدد الألقاب المحلية التي فاز بها؛ حيث يمتلك ثمانية ألقاب للدوري السعودي كان آخرها عام 2015، كما أن النصر أنهى الموسم المنقضي في المركز الثالث، كما أشار إلى أن النصر شارك في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000.

وأوضح النادي الإسباني، أن الزيارة المقررة الشهر المقبل، ستكون الزيارة الثالثة له إلى الأراضي السعودية، حيث سبق له زيارة المملكة مرتين في 2005 و 2010 لمواجهة الهلال وديًّا.

وأوضح فالينسيا، أن تكريم فهد الهريفي يأتي برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية.