#نيمار يحسم موقفه النهائي من الالتحاق بـ #النادي_الملكي

نيمار

مدريد: كشفت صحيفة (ABC) الإسبانية أن البرازيلي نيمار دي سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يرغب في إكمال اللعب في صفوف النادي الباريسي.

وقالت الصحيفة: إن نيمار أبلغ والده (وكيل أعماله) بأنه لن يعود مجددًا إلى ارتداء قميص باريس سان جيرمان، وطلب منه العمل على إنهاء عقده مع الفريق والبدء في مفاوضات التوقيع لريال مدريد الإسباني خلال موسم انتقالات الصيف المقبل، "أيًّا كانت العواقب".

وحسبما ذكرت الصحيفة، فإن البرازيلي الدولي اتخذ قرار عدم العودة إلى باريس نهائيًّا ولا رجعة فيه، وأخبر أسرته وأصدقاءه بـأن فترة تعافيه التي سوف تستغرق 3 أشهر، ستكون للتفاوض مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الذي لن يكون سهلًا وفق تعبيره.

ووفق الصحيفة، فإن نيمار على استعداد للتخلي عن راتبه في "سان جيرمان" على الفور لتسهيل عملية الانتقال، وقال لأسرته إنه أدرك رهانه الخاطئ على النادي الباريسي في الصيف الماضي، ويشعر بمعاملة سيئة من قبل المشجعين ومن قبل أعضاء الفريق.

ويعلم ريال مدريد رغبات نيمار، وإدارة النادي على استعداد لتقديم صفقة تبلغ قيمتها 250 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب. وسيكون هذا المبلغ مناسبًا لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني؛ لأنه ينوي الاستغناء عن الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما، خلال الصيف.

وذكرت تقارير صحفية، أن سان جيرمان لن يتخلى عن نيمار بأقل من 400 مليون يورو، في حين أبدى ريال مدريد استعداده لدفع المبلغ.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادمًا من فريق برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في العالم.