#الهيئة_العامة_للرياضة تكشف الستار عن نتائج التحقيق في قضية نادي #الاتحاد

رجاء الله السلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة

جدة: أعلنت الهيئة العامة للرياضة أنها تلقت نتائج التحقيق من هيئة الرقابة والتحقيق بشأن ملف نادي الاتحاد، ومن باب الشفافية والوضوح تعلن الهيئة ما ورد من نتائج حول هذا الملف.

وأكّد رجاء الله السلمي وكيل الهيئة في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري"أنَّ ديون نادي الاتحاد بدأت منذ 2007 إلى الأعوام التي تليها والمتسبب عدد من الأشخاص في إدارات متلاحقة وعليه وجه رئيس هيئة الرياضة بالبدء في استكمال متطلبات التحقيق واتخاذ التدابير اللازمة.

وأضاف السلمي في تصريحاته: "الخطوة القادمة ستكون لتحديد كل مسؤول عن كل مخالفة عبر تشكيل لجنة لها.. هيئة الرقابة طلبت عددًا من المطالبات لتحديد المسؤول عن كل مخالفة، وعليه تم تشكيل لجنة من هيئة الرياضة ورئيس نادي الاتحاد الحالي."

وقال رجاء الله السلمي: "هيئة الرياضة ليست الجهة القضائية لكنها الجهة التي ستوفِّر كل ما تحتاجه هيئة الرقابة والتحقيق من القوائم المالية وسندات الصرف والمرفقات التي تحتوي على الموافقات وخلال أسبوعين سيتم توفيرها."

وأكد وكيل الهيئة العامة للرياضة أنَّ التقرير يتحدث عن عدم سداد مبالغ وفرض مبالغ لأشخاص دون أخذ موافقات من هيئة الرياضة.. مجمل المخالفات هي سبب ديون نادي #الاتحاد منذ 2007 

وأضاف رجاء الله السلمي أنَّ رئيس هيئة الرياضة كان ولا يزال حريصًا على تحقيقات نادي الاتحاد التي تعتبر ملفاتها ضخمة جدا.

وأشار رجاء الله السلمي أنَّ رئيس هيئة الرياضة وجه بالبدء في استكمال كل المتطلبات الواردة من هيئة الرقابة والتحقيق، ويكلف فريق عمل لضمان توفير كل ما من شأنه تحديد المسؤولين عن المخالفات الواردة.