#جامعة_نورة تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للسعوديات

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

الرياض/ أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية بمسمى مدرس لغة. وقالت أن من ضمن الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف مدرس لغة هي أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وأن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وألا يقل تقديرها العام في مرحلة الماجستير عن “جيد جدا” أو ما يعادلها واجتياز الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية.

ويجب على المتقدمات إرفاق صور إلكترونية للمستندات التالية: صورة من بطاقة الهوية الوطنية (الأحوال المدنية) وصورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والماجستير والسجل الأكاديمي لكل منهما وصورة طبق الأصل من معادلة شهادة البكالوريوس والماجستير الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة. بالاضافة لصورة من اختبار اللغة الإنجليزية IELTS الأكاديمي أو TOEFL والخبرات السابقة (إن وجدت).

يتم التقديم عن طريق بوابة التوظيف الإلكتروني حيث يبدأ فتح الرابط والتقديم اعتباراً من اليوم الأحد 18 / 5 / 1439هـ الموافق 4 / 2 / 2018م الى نهاية يوم الثلاثاء 27 /5/ 1439هـ الموافق 13 /2/ 2018. وسيكون التقديم على رابط الجامعة : (http://www.pnu.edu.sa)

سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات الآتية: عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة وعدم إرفاق المستندات المطلوبة أو عدم انطباق شروط الوظيفة، وعدم استكمال البيانات المسجلة ويمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.

عند وجود أي استفسار يسعدنا تواصلكم مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني: dfsa-r-ac@pnu.edu.sa هاتف / 8243125/ 8243069/8243049/8243318