#النصر يستعين برأسي حربة في #الشتاء

المغربي سعد لكرو

الرياض: تدرس إدارة نادي النصر إجراء تغييرات جوهرية على قائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تحل في يناير 2018. وتستند الإدارة في نقاشاتها على التقرير الفني الذي قدمه جوستافو كوينتيروس المدير الفني للفريق الذي حدد عددًا من المطالب التي ينبغي تنفيذها لدعم صفوف النصر في الشتاء.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن المدير الفني طالب بالاستغناء عن المغربي سعد لكرو، في مقابل التعاقد مع رأس حربة أجنبي وظهير أيسر سعودي ليشغل مكان اللاعب المغربي الذي يبدو أنه لن يكمل موسمه مع النصر.

ودوّن كوينتيروس ملاحظات سلبية على أداء اللاعب المغربي الذي لم يستفد منه النصر بالشكل المأمول منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي، فضلا عن تراجع مستواه بشكل ملحوظ في المباريات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها.

ومن بين الخيارات التي تبحثها إدارة النادي الاستغناء عن سعد لكرو والتعاقد مع رأس حربة أو لاعب وسط مدافع للاستفادة من مكانه في قائمة اللاعبين الأجانب، فيما بدأت رحلة البحث عن مهاجم أجنبي خلفًا لليبيري وليام جيبور الذي تأكد رحيله عن النصر في الشتاء، وهو ما يعني أن هناك احتمالًا قويًا لأن يتم التعاقد مع رأسي حربة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.