غداً..عرض #الفيلم_السعودي "مطر" في بالرياض

#الفيلم_السعودي "مطر"

الرياض/ يعرض مركز الملك فهد الثقافي بالرياض يوم غدٍ الاثنين الفيلم السعودي "مطر" للمخرج عبدالله آل عياف مع مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية من 11 دولة، وذلك ضمن مهرجان أفلام الأطفال الذي ينظمه المركز، والأفلام هي: "مطر" من المملكة، وJill and Joy’s Winter من فنلندا، وDonkey Xote من أسبانيا، وLe Lion Et Singe من بلجيكا، و"الحفرة" من المكسيك، و"تبدو مخيفاً" من أميركا، و"طريق العمالقة" من البرازيل، و"مأوى" من الإمارات، و"أذاد" من تركيا، وفيلم "كرات الأرز" من أستراليا إلى جانب فيلم من الاتحاد الأوروبي بعنوان The Story Of Sylvia & Alex.

وستعرض الأفلام على شاشات مسرحي B وC بالمركز، وستبدأ العروض في تمام السادسة مساءً بفيلمين طويلين، ثم في الساعة السابعة و45 دقيقة تبدأ عروض تسعة أفلام قصيرة.

ووجهت إدارة المركز الدعوة لعموم الجمهور من العائلات والأطفال لحضور العروض والاستمتاع بالأفلام التي اختارتها لجنة متخصصة، حيث أكدت أن الدخول لمشاهدة هذه العروض سيكون مجاناً. كما وفرت لجنة المهرجان عدداً من الفعاليات المصاحبة مثل بيت الرعب وعروض الفرق الاستعراضية، وعدد من الفعاليات الفنية المناسبة والتي تهدف إلى قضاء الأطفال وقتاً ممتعاً ومشاهدات متنوعة.

من جانبه أكد محمد السيف المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي أن المركز يهدف من خلال هذا البرنامج النوعي إلى تلبية رغبات جمهور عريض يهوى مشاهدة الأفلام العالمية، وهذا ما سعى له المركز من خلال توفير أفلام مناسبة وتحت إشراف لجنة مشاهدة متخصصة.