#مدرب_النصر يتلقى رسالة خاصة من #جماهير النادي

جوستافو كوننتيروس مدرب النصر

الرياض: في أول تواصل بينه وبين جماهير نادي النصر، تلقّى جوستافو كوننتيروس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسالة من جماهير النادي من مجلس جماهير النصر، تمثلت في تقديم القميص الأصفر للمدرب الجديد.

رسالة المدرج النصراوي لكوينتيروس، كانت عن عبارة واحدة تم كتابتها على القميص الأصفر، قال فيها الجمهور: "الجمهور يثق بك جوستافو".

وكان المدرب الجديد قد تولّى مهمته رسميًّا اعتبارًا من مساء أمس الأربعاء، حيث حرص على الالتقاء بلاعبي الفريق قبل بدء المران، مفضّلًا التعرف عليهم قبل بدء العمل الرسمي معهم.

وخلال لقائه بلاعبيه، أكّد جوستافو كوينتيريس، إنه فخور بتدريب فريق النصر، وقال إن النصر فاوضه الصيف الماضي لتولي الإشراف على الفريق، غير أن ارتباطه بتدريب منتخب الإكوادور وقتها حال دون موافقته على طلب النصر، إلا أنه من وقتها حرص على متابعة الفريق لذلك فهو يعرف عنه وعن إمكانات اللاعبين الكثير.

على جانب آخر، خطف رودريجو فيجيروا مدرب اللياقة البدنية الجديد الأنظار خلال أول مران للنصر تحت إشراف الجهاز الفني الجديد، وذلك بسبب الأجهزة الحديثة والغريبة التي استخدمها طوال المران.

وكان لافتًا للنظر استخدام فيجيروا أجهزة لرصد ومتابعة اللاعبين خلال المران، منها أجهزة قياس وعدد كبير من الكاميرات، إضافة لطائرة بدون طيار مزودة بعدد من الكاميرات الصغيرة قامت بالتحليق فوق الملعب طوال المران لمراقبة أداء اللاعبين في التدريبات.