#الاتحاد يسعى لتفادي #الهبوط لدوري الدرجة الأولى

الفنزويلي جيلمين ريفاس

جدة: تواجه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أزمة جديدة بعدما تبين أن الفنزويلي جيلمين ريفاس المحترف السابق بصفوف فريق الكرة، تقدم بشكاوى ضد النادي؛ لعدم حصوله على مستحقاته لدى النادي، وأن اللاعب الفنزويلي سيتسبب في صدور قرارات انضباطية جديدة على الاتحاد من قبل غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا لم يتم التوصل إلى حل هذه القضية سريعًا.

ويحاول الحائلي -بالتعاون مع المحامي الإسباني الذي يتولى تمثيل الاتحاد في القضايا الخارجية- إيجاد حل سريع لأزمة شكاوى ريفاس قبل أن تتطور تطورًا يؤثر في النادي مستقبلًا.

وفي الإطار نفسه، تسعى إدارة الاتحاد إلى إيجاد حل لقضية مستحقات الفنزويلي الآخر يوهاندري أروزكو المحترف السابق بالاتحاد. وتخشى إدارة النادي أن تؤدي القضية إلى إنزال عقوبات جديدة على العميد في حالة عدم التوصل إلى حل مناسب.

ويخشى أنمار الحائلي أن تؤدي القضايا المتراكمة على الاتحاد البالغ عددها 57 قضية؛ إلى صدور عقوبات مغلظة على النادي ربما تصل إلى الهوبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما تعرض النادي لجميع العقوبات المتاحة أمام الفيفا ولجانه، ولم يتبق إلا عقوبة الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.