#النصر يتعاقد مع الجلاد الليبيري #جيبور لمدة 3 مواسم

الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مع جيبور

الرياض: أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ، تعاقده رسميًا مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور لمدة ثلاثة مواسم دون الإفصاح عن المقابل المادي للتعاقد قادمًا من نادي ريو أفي الهولندي بعد أن أنهى الموسم المنصرم على سبيل الإعارة مع فريق الوداد المغربي.

وقال العالمي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رئيس نادي #النصر الأمير فيصل بن تركي يوقع رسميًا عقدًا مع المحترف الليبيري ويليام جيبور لمدة لثلاث سنوات مقبلة".

وأضاف النصر في بيانه: "سيصل اللاعب ويليام جيبور مساء غد السبت إلى معسكر النصر في تركيا للانضمام إلى تدريبات العالمي بإذن الله".

ويمتلك جيبور خبرات كبيرة بالملاعب العربية، وسبق له خوض عديد التجارب، في مصر مع الشرقية للدخان والترسانة وطلائع الجيش، وكذلك في ليبيا مع أهلي طرابلس، وفي سوريا مع نادي الطليعة، بالإضافة إلى الوداد المغربي.

وقاد جيبور، صاحب الـ25 عامًا الملقب بالجلاد نظرًا لقوة تسديداته فريق الوداد المغربي في الموسم الماضي للتتويج بطلًا للدوري المغربي، واعتلى صدارة هدافي المسابقة بـ 19 هدفًا.

وتنافس بعض الأندية الأوروبية، ومنها ليل الفرنسي وستوك سيتي الإنجليزي وأودينيزي الإيطالي للتعاقد مع المهاجم الليبيري، وهو ما أكدته صحيفة "توتو ميركاتو" واسعة الانتشار خلال شهر مايو الماضي.