4 طرق لـ "خسارة الوزن" أثناء #النوم‎

بيروت: يسعى الكثير من الناس إلى استخدام كافة السوائل من أجل إنقاص الوزن، ولكن هناك ثمة طرق بسيطة من الممكن استخدامها، كما من الممكن استخدام 5 طرق لحرق المزيد من السعرات الحرارية وإنقاص الوزن، وذلك وفقا لما نشره موقع "Healthsite".

ويحتاج جسم الإنسان يحتاج إلى النوم الكافي من أجل إنقاص الوزن، كما هناك أيضا بعض الخطوات قد تضمن لك حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء النوم وهي:

1- شرب المزيد من الشاي الأخضر، فالشاي الأخضر يحتوي على الفلافونويدات التي تعزز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، كما نشرت دراسة في مجلة التغذية تقول: إذا قمت بتناول ثلاثة اكواب من الشاي الأخضر في اليوم، فأنت تحرق 3.5 سعرة حرارية، كما أيضا بشأن محتوى الكافيين في الشاي الأخضر فلا تقلق فإنه لن تبقي لكم في الليل.

2- أخذ حمام بارد قبل النوم: فوفقا لدراسة نشرت في مجلة "بلس وان تو" تشير إلى أن الاستحمام بالماء البارد قبل النوم يمكن أن يساعدك على حرق ما يصل إلى 400 سعرة حرارية أثناء النوم.

3- الركض والذهاب إلى الجيم ليلا: فوفقا لدراسة نشرت في المجلة الدولية للتغذية الرياضية، فإن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بعد العمل "الجيم" سوف يزيد من معدل التمثيل الغذائي الخاص بك، وكما يقوم بحرق المزيد من السعرات الحرارية في نهاية المطاف أكثر من السعرات الحرارية أثناء النوم.

4- النوم في غرفة باردة: تشير دراسة نشرت في مجلة أمريكا الشمالية للعلوم الطبية إلى أن النوم في غرفة باردة يقلل من السعرات الحرارية بنسبة 7٪.