#الأهلي يكتشف واقعة تزوير في فريق #الهلال

واقعة تزوير فى الهلال

جدة/ تستعد إدارة نادي الأهلي لتقديم احتجاج رسمي، الأربعاء (1 فبراير 2017)، على مشاركة اللاعب جاسر حامد داود آدم (سوداني الجنسية) مع فريق شباب الهلال في المباراة التي جمعت الأهلي والهلال الثلاثاء (31 يناير 2017) بجدة، وانتهت بفوز الهلال 2-1.

ويستند الأهلي في شكواه إلى أن سن آدم الكبيرة لا تسمح له باللعب في درجة الشباب، وأنه أكبر مما هو مثبت في الأوراق الرسمية التي قدمها الهلال.

ووفقًا لما قالته صحيفة "النادي"، فإن نادي الأهلي يؤكد أن مشاركة اللاعب السوداني في المباراة غير قانونية، لأن النادي يملك شهادة وثيقة تخرج اللاعب في الثانوية العامة من مدرسة عبدالله بن حميد بالقصيم، وأن تاريخ هذه الوثيقة يرجع إلى سنة 2009/2010، أي أنه تخرج في الثانوية العامة قبل سبع سنوات، كما توضح الشهادة أن تاريخ ميلاد جاسر حامد داؤود آدم هو 1 يناير 1992، أي أن عمره 25 عامًا.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها: إن نادي الهلال تعرض للخداع من قبل اللاعب الذي قدم جواز سفر مدون به أنه من مواليد 26 يونيو 1999، الأمر الذي دفع الهلال لقيده في قوائم فريق الشباب.

يُذكر أن نادي النصر سبق ورفض قيد اللاعب عندما لاحظ مسؤولو النادي أن ملامحه أكبر من سنه بشكل ملحوظ، كما أنه سبق له اللعب في نادي العين الإماراتي والغرافة القطري في درجة الشباب قبل أن يلتحق بالهلال.