6 أخطاء تقعين بها تؤثر على جمالك

نيويورك / النساء جميعهم لديهن هوس بكل ما يخص الجمال ومستحضرات التجميل كذلك، وعلى الرغم من الاهتمام الزائد بكل الأمور المتعلقة بالوصفات والنصائح الكثيرة عن أفضل طرق العناية بالبشرة وكيف تظهرين بشكل رائع، إلا أن هناك العديد من الأخطاء التى نقع بها بشكل يومى، دون أن ندرى كم هى تؤثر سلبًا على بشرتنا وكذلك إطلالتنا فى النهاية، وتجعلها سيئة على عكس ما نرغب، لذا يجب أن تنصتين إلى النصائح التالية، التى يقدمها موقع popsugar، عن الأخطاء التى تقع بها النساء بشكل يومى والتى يجب أن تتوقف عنها الآن.

1- عدم تنظيف فرش الماكياج

عدم تنظيف الفرش بشكل مستمر يعرض بشرتك لخطر الإصابة بالحبوب، وغيرها من المشاكل الأخرى، كما أنها كذلك تؤثر على إطلالتك بشكل كبير، فعليكِ أن تتوقفِ عنها الآن.

2- وضع البرونز على الوجه بالكامل ..

ظنًا منها أنها ستكون أكثر جمالًا وتوهجًا بدلًا من كونها شاحبة، ولكن على العكس تمامًا حيث يتسبب وضع البرونز على الوجه فى إظهارها بشكل غير لائق كذلك مبالغ فيه.

3- وضع كريم الأساس على اليد

خطأ أخر تقع به الكثير من السيدات، وهو وضع كريم الأساس على اليد، وهو من الأخطاء الفادحة بحق جمالها، لأنه بعد وقت قصير من التعرض للشمس يُظهر يدها بشكل سئ.

4- النوم بالماكياج

هى الطريق الأسهل لأن تصاب بشرتك بالتجاعيد، حيث أنها من أكثر الأمور المزعجة والتى تنعكس سلبًا على جمالك كذلك ربما تجعلك تشعرين بالإجهاد الدائم، فعليكِ أن تتخلصين من بقايا المكياج الموجودة على وجهك قبل الخلود إلى النوم.

5- استخدام فرشاة خاطئة..

من أكثر الأخطاء التى تقع بها النساء، هى استخدام فرش وضع الماكياج بشكل خاطئ، حيث أنه تسبب الكثير من المشاكل، حيث إذا استخدمتِ فرشاة العين لكريم الأساس، سيظهر بشكل غير جيد.

6- وضع كريم أساس بكثرة..

هى حيلة تلجأ إليها الكثير من النساء، حيث يروا أنها وسيلة فعالة لإخفاء عيوب الوجه من حبوب وغيرها من تفاصيل، إلا أنها نصيحة سيئة لا يجب أن تعملين بها خصوصًا أنها تظهرك وكأنكِ ترتدين قناعًا.