د. عبدالله المانع مديراً عاماً لتعليم الرياض

د. عبدالله بن محمد المانع

الرياض/ صدر قرار وزير التعليم د. احمد بن محمد العيسى بتكليف د. عبدالله بن محمد المانع مديراً عاماً للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

ويعتبر د. المانع إحدى الكفاءات التعليمية والتربوية حيث حصل على الدكتوراه في الفلسفة تخصص إدارة تربوية من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الامريكية، وحصل على الماجستير في تخصص الادارة التربوية من نفس الجامعة وكان قد حصل على البكالوريوس في التربية من جامعة الملك سعود.

وقد عمل المانع رئيساً لقسم الادارة التربوية بكلية التربية في جامعة الملك سعود، وعضو مجلس الكلية ورئيس لجنة الدراسات العليا بالجامعة، ومديراً عاماً لمشروع الاختبارات المدرسية، ومنسقاً لبرنامج التطوير التربوي في الميدان، ومديراً لوحدة الندوات والمؤتمرات، وأميناً لسر عدد من لقاءات قادة العمل التربوي.

كما كان د. المانع عمل عضواً في عدد من المجالس والفرق واللجان والهيئات وقدم عدداً من المؤتمرات والندوات والدورات في مجال التربية والتعليم وله عدد من الأبحاث المنشورة وكتاب تحت الطبع يحمل اسم سياسة التعليم في بعض الدول.

ورفع د. المانع شكره لوزير التعليم سائلاً الله ان يوفقه للإسهام في تحقيق رؤية التحول الوطني وماتصبو اليه قيادتنا الرشيدة للنهوض بالتعليم.