الجبيل الصناعية تستضيف بطولة الجبيل للسيارات اللاسلكية بمشاركة ٥٦ متسابقاً

الجبيل الصناعية / استضافت مدينة الحبيل الصناعية ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية أمس، بطولة الجبيل للسيارات اللاسلكية، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت بالتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل، وذلك على شاطئ الفناتير.

وتهدف هذه البطولة التي شارك فيها 56 متسابقا إلى نشر رياضة التحكم عن بعد والرياضات اللاسلكية وتوفير أنشطة لهواة هذه الرياضة وتنشيط أعضاء الاتحاد المسجلين في هذه الرياضات والمساهمة في توسيع النشاط الرياضي في مدينة الجبيل الصناعية من خلال نشر رياضات جديدة.

وقد توج مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل خلف بن ناصر الشمري ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد عبد الله بن علي حدادي الفائزين في سباق السيارات (فئة البنزين)، التي جاءت نتائجها كالتالي: فاز بالمركز الأول الكابتن جلال المطوع، والمركز الثاني الكابتن رامي جاها، فيما حصل الكابتن تركي النظام على المركز الثالث.

أما سباق السيارات( فئة الكهرباء ) فقد جاءت النتائج كالتالي: فاز بالمركز الأول الكابتن مهدي العيسي ، والمركز الثاني الكابتن حسن المبارك، وحاز على المركز الثالث الكابتن مشعل القويعي.