المتسابقة الفرنسية "ماتيلدا " تسعى لتحقيق المركز الأول في رالي حائل تويوتا الدولي 2024

حائل /  تسعى المتسابقة الفرنسية ماتيلدا لوينز البالغة من العمر 22 عاماً من فريق "R-X sport" لتحقيق أفضل نتيجة في مسيرتها التي لم تتجاوز النصف سنة من خلال مشاركتها في رالي حائل تويوتا الدولي 2024 بفئة SSV.

وتهدف ماتيلدا لخطف المركز الأول من أرض حائل على متن مركبتها مافريك ماكس إكس آر إس وبمساعدة ملاحتها السنغالية واد سينديلي.

وقالت: " هذا أول تواجد لي في رالي حائل وانا متحمسة جداً لتسجيل إسمي فيه بشكل خاص وعلى أراضي السعودية بشكل عام التي أبهرتني تضاريسها المتنوعة أثناء مشاركتي الأخيرة في رالي جدة".

وأضافت: " كل سائقي الراليات محظوظين كون السعودية تستضيف عددًا من سباقات السيارات المتنوعة وعلى رأسها السباق الأضخم داكار كونها تملك مسارات متنوعة ومناظر خلّابة" ، مؤكدة أن هدفها الأساس هو إنهاء السباق بشكل كامل والحصول على نتيجة إيجابية.

الجدير بالذكر أن مسيرة ماتيلدا بدأت في اكتوبر 2023 وشاركت خلال الأشهر الماضية بثلاثة راليات، حيث كانت انطلاقتها من رالي دبي الصحراوي وأحرزت فيه المركز الثاني، وكررت ذات المركز في تحدي باها أبوظبي بفئة T3، وأحرزت المركز الخامس برالي جدة بفئة الـ T4 في ديسمبر الفائت.