تنظيم مؤتمر البصريات السعودي الخامس في الرياض الجمعة القادمة

الرياض / تنظم الجمعية السعودية للبصريات وعلوم الرؤية المؤتمر السعودي للبصريات في نسخته الخامسة والذي سيضم محاضرات وتدريبات عملية ونشرات علمية بمختلف المواضيع المتعلقة بالتخصص بالإضافة إلى معارض للعديد من الشركات الطبية ذات العلاقة وذلك خلال الأيام من 22 وحتى 24 فبراير في برج رافال كمبنسكي بمدينة الرياض .

وأوضح رئيس الجمعية الأخصائي أحمد طيري أن المؤتمر يستهدف المتخصصين في مجال البصريات من دكاترة وأخصائيين وفنيين بمختلف تخصصاتهم و أطباء العيون والمهنيين الصحيين العاملين في مجال رعاية العيون والوقاية من العمى، مشيرا الى أن المؤتمر سيناقش عددًا من المواضيع المتعلقة بفحص أمراض القرنية وعلاجها وتصحيح العيوب الانكسارية وآخر المستجدات في مصابي ضعف النظر الشديد وتأهيلهم وتشخيص وعلاج مشكلات النظر عند الأطفال ومكافحة الإعاقة البصرية.

وأشار إلى إمكانية تسجيل جميع المتخصصين الذين لم يتمكنوا من التسجيل المبكر في المؤتمر عبر الموقع الإلكتروني بالتسجيل المتأخر في مقر المؤتمر .

يذكر أن المؤتمر يقام بشكل شبه سنوي بتنظيم وإشراف من الجمعية السعودية للبصريات وعلوم الرؤية ويحظى بإقبال كبير من الممارسين الصحيين المهتمين بالرعاية بالعين من مختلف التخصصات والطلاب وغيرهم .