#لجنة_الانضباط توقف لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير الباطن

الرياض/ أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم 3 قرارات إيقافات وغرامات بحق لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير فريق الباطن .

وجاءت القرارات بإيقاف لاعب نادي الهلال كارلوس إدواردو مباراتين رسميتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي ، وإلزامه بدفع مبلغ (10,000) ريال ، لاستخدامه قوة مفرطة ضد لاعب الفريق المنافس ، الأمر الذي ترتب عليه طرده بالبطاقة الحمراء ، خلال مواجهة فريقه مع الباطن في الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

كما أوقفت اللجنة مدرب نادي الحزم دانييل إيسايلا 3 مباريات رسمية ، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) ريال ، لإساءته لمسؤول المباراة بألفاظ مسيئة والتي على إثرها تم استبعاده من قبل حكم المباراة التي جمعت الباطن والهلال ضمن الجولة 19 لدوري المحترفين ، كما أوقفت اللجنة أيضا مدير فريق نادي الباطن محمد الشمري مباراتين رسميتين ، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) ريال ، لتلفظه على مسؤول المباراة بألفاظ مسيئة والتي على إثرها تم استبعاده من قبل حكم المباراة التي أقيمت بين الباطن والهلال .

وأوضحت اللجنة أن قراراتها غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة " 39 " من لائحة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم .