جيسوس: الفوز على #الرائد مهم جدًا.. وأثق في اللاعبين كافة

جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال

جدة: شدد جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على ضرورة تحقيق الفوز على الرائد، لافتًا إلى أن هذا أمر مهم جدًّا.

قال جيسوس، في المؤتمر الصحفي له اليوم قبل لقاء الرائد: إن الفريق تغيرت لديه عناصر كثيرة لغياب الدوليين، لكن اللاعبين الذين حصلوا على الفرصة بدؤوا بالتأقلم، مؤكدة ثقته في الجميع.

وأضاف جيسوس، أن تواجد 5 لاعبين من الهلال أمس، بقائمة المنتخب السعودي دليل على قوة عناصر الفريق وتمثيل لاعبيه القوي، مُشيرًا إلى أن العناصر الحالية في الفريق يجب أن يثق بهم الجميع، خاصة أن الهلال اعتاد على الضغط والمنافسة على كل البطولات.

وتابع: "لن نفكر بالفارق النقطي البسيط مع أقرب منافسينا، والضغط والمسؤولية على الهلال تكون في كل المواجهات، ولذا فإن الضغط في مواجهة الرائد سيكون نفس ما نكون عليه أمام أي خصم مثل المنافِسَيْن الأهلي والنصر".

وعلَّق مدرب الهلال، على غياب محمد الشلهوب، قائلًا: "افتقدنا الشلهوب في الفترة الماضية، وهو في طور الإعداد الجيد الآن بعد تعافيه من الإصابة، وبدأ بالتمارين الجماعية بشكل اعتيادي، وسيكون ضمن قائمة المعسكرين للقاء الرائد، وهو مهم لنا حتى خارج الملعب بأدواره الكبيرة".

وعن نواف العابد، وسوريانو، قال: "‏نواف جاهز طبيًّا ولكنه غائب عن المشاركة في المباريات 9 أشهر تقريبًا، وأتوقع أن يأخذ المزيد من الوقت حتى يعود لمستواه المعتاد، وذلك بشكل تدريجي وسيكون إضافة كبيرة لنا، وسيدخل قائمة لقاء الرائد وقد نحتاج له خلال اللقاء كحل مهم، والحال ينطبق على المهاجم الجديد سوريانو، وهو لاعب ذكي وقادر على الإضافة للفريق وقد يحتاج إلى المزيد من الوقت للانسجام والتأقلم فقط".

وفي السياق ذاته، قال حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف: "نسعى لتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة الرائد، ولن نتأثر بالغيابات في ظل وجود مجموعة مميزة من البدلاء".

وعلَّق على تعجب أوليفر كان من عدم تواجده في قائمة المنتخب، قائلًا: "إشادة المدرب العالمي أوليفر كان تعني لي الكثير، وزملائي المتواجدون على قدر الثقة وأتمنى أن أعود قريبًا باإذن الله لصفوف الأخضر".

يواجه الهلال نظيره الرائد، الجمعة المقبلة، ضمن الجولة السادسة عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.