مدرب #البرازيل يعلن جاهزية فريقه لمواجهة #الأرجنتين

الرياض: أكد مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي"، استعداد لاعبيه لمباراة الأرجنتين، اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات بطولة سوبر كلاسيكو الرباعية الودية التي تستضيفها المملكة، ويقام اللقاء بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقال "تيتي" خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن اللقاء سيكون على مستوى عالٍ من الأداء رغم وجود عدد من الغيابات في صفوف المنتخبين، مشيرًا إلى أن منتخب البرازيل يسعى للفوز في هذه المواجهة إضافة إلى تقديم أداء يعكس المستوى الفني المعروف عن المنتخب البرازيلي .

وأضاف أن البطولة مهمة لتجهيز المنتحب البرازيلي لمنافسات بطولة كوبا أمريكا من خلال الاستفادة من المباريات التي يخوضها لتلافي الأخطاء وتطوير الأداء، منوها بالمستوى الجيد للمنتخب السعودي خلال لقائه مع المنتخب البرازيلي وبالأداء الذي قدمه لاعبوه خاصة في الجمل التكتيكية وهو ما يدل على تطور المنتخب السعودي وقدرته على المنافسة في أي بطولة يشارك فيها .

من جانبه أشاد لاعب منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا، بالمنتخب السعودي والمستوى المشرف الذي قدمه أمام منتخب بلاده وبالجمهور وتفاعله ومساندته للاعبين طوال فترة المباراة معتبرًا لقاء البرازيل والأرجنتين يوم غد قمة نظرًا لما يمتلكه المنتخبان من عناصر وإمكانات تتيح لهما تقديم مباراة ستخرج بصورة تليق بالبطولة والمنتخبين .

ومن جانيه، أكد مدرب منتخب الأرجنتين ليولين اسكالوني، أن اهتمامه سيكون على مواجهة اليوم دون النظر لبطولة كوبا أمريكا وأن لديه لاعبين مميزين سيعززون من فرصة فوز فريقه وتقديم أداء ممتع.

وأعرب عن شكره على حسن الاستقبال والحفاوة التي حظيت بها بعثة منتخب الارجنتين خلال إقامة فعاليات البطولة .