#سامسونج تعلن عن مواصفات "جالاكسي نوت 9" بالخطأ

جالاكسي نوت 9 من سامسونج

بكين: نشرت شركة سامسونج مقطع فيديو لهاتفها "جالاكسي نوت 9" بدون قصد، قبل أن تسارع بسحبه على الفور من موقعها الإلكتروني، وذلك مع اقتراب طرح هاتفها الجديد بشكل رسمي.

وأظهرت الصور تصميم الهاتف بشكل أنيق، كما كشفت أن الشركة الكورية الجنوبية وضعت في الجهاز منفذ سماعات 3.5 ميليمترات، ويرتقب أن تطرح سامسونج هاتفها الجديد بنيويورك، في التاسع من أغسطس الجاري، بينما ستعلن شركة "آبل" هواتف آيفون الجديدة في سبتمبر المقبل.

وبحسب الصورة "الخاطفة" التي احتفظ بها عدد من المعجبين بسامسونج، فإنَّ الشركة عززت هاتفها الجديد بقلم لمس أصفر، أما مستشعر البصمة فتمّ وضعه تحت الكاميرا الخلفية المزدوجة وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل".

وذكر موقع "فوربس"، في وقت سابق، أن الشركة قد لا تصدر فئة جديدة من هواتف "نوت" في حال لم يحقق جهاز "جالاكسي نوت 9" المبيعات المرجوَّة، وهو ما يستبعده خبراء تقنيون.

وبحسب الخبير الرقمي رونالد كوند، فإن سامسونج تعتزم رفع سعر هاتف "جالاكسي نوت 9" إلى مستويات غير مسبوقة، مما سيضع عقبة أمام عملية البيع.

وأوضح كوند الذي سبق له أن نقل شائعات تقنية صحيحة، أن سامسونج ستبيع الهاتف ابتداء من 1230 دولارًا في أوروبا، بالنسبة إلى سعة 128 جيجابايت، أما الهاتف الذي تصل سعة ذاكرته إلى 512 جيجابايت فسيبلغ ثمنه 1460 دولارًا.

وخلال العام الماضي، طرحت سامسونج هاتف "جالاكسي نوت 8" بثمن يقل عن 900 دولار، لكن سعة الذاكرة في الجهاز لم تتخط 64 جيجابايت.