#أمير_الجوف يعايد #المرضى المنومين.. ويدشن خدمة جديدة

الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف

الجوف: قام الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا؛ حيث هنأهم بعيد الفطر، وقدم لهم باقات الورد والهدايا العينية بهذه المناسبة, داعيًا الله أن يمنّ عليهم بالصحة والعافية.

وكان في استقباله لدى وصوله المستشفى، المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن الشهراني، ومدير المستشفى ضيف الله الشراري وعدد من قيادات المستشفى.

من جانبهم، عبر المرضى المنومون، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على هذه الزيارة، سائلين المولى القدير أن يحفظه من كل مكروه.

وفي السياق ذاته، دشن أمير منطقة الجوف خدمة إصدار قرارات الهيئة الطبية بصحة الجوف، وكذلك إصدار أوامر الإركاب إلكترونيًّا. ووفقًا لهذه الخدمة، يستطيع طالبها -وعبر الموقع الرسمي لصحة الجوف- إصدار قرار الهيئة الطبية أو تجديد القرار السابق وإصدار أوامر الإركاب، مع خيارات الحجز المتقدمة على الرحلات الجوية المتاحة للمرضى ومرافقيهم، في خدمة تعد الأولى من نوعها على مستوى المناطق الصحية في المملكة بشكلها الجديد وتعدد الخيارات لمتلقي الخدمة.

وأشاد أمير الجوف بالجهود المميزة والمتتالية التي تقوم بها صحة الجوف على كافة الأصعدة، فيما يخدم المريض ويحسن مستوى الأداء، موكدًا الدور الكبير الذي يقوم به وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة لدعم الخدمات الصحية بالمنطقة.

من جهة أخرى، أكملت أمانة الجوف استعداداتها المكثفة لإقامة احتفالات عيد الفطر التي تقام بعد صلاة العشاء مساء اليوم الجمعة، في مركز الأمير عبدالإله الحضاري، تحت رعاية الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

وتعايد أمانة منطقة الجوف أبناء المنطقة وزوارها بباقة من الفعاليات الترفيهية والتراثية والرياضية والفنية والمسرحية، التي يزدان بها برنامج احتفالات الأمانة بعيد الفطر، وتغطي جميع أحياء مدينة سكاكا، بالإضافة إلى باقات من الأنشطة الخاصة بالنساء والأطفال.

وحرصت الأمانة على تجهيز وتهيئة المواقع التي تحتضن فعاليات الاحتفال بالعيد، بكل ما يلزم من الخدمات والتجهيزات والمرافق، بجانب حرصها على تنوع الفعاليات الاحتفالية، وتخصيص جانب كثير منها للشباب بما يتناسب مع اهتماماتهم وميولهم، ويعزز مشاركتهم في الأنشطة الاحتفالية طوال أيام العيد؛ حيث أولت الأمانة في برنامج العيد هذا العام عناية كبيرة لمشاركة "أصحاب الهمم" في التعبير عن فرحتهم بالعيد من خلال عدد كبير من الفعاليات بإشراف نخبة من المختصين برعايتهم.

وتنطلق فعاليات مدينة سكاكا في أول يوم من عيد الفطر من مركز الأمير عبدالإله الحضاري بالحفل المقام بهذه المناسبة بتشريف وحضور الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة. وتستمر الفعاليات في ثاني وثالث أيام العيد بمنتزه جنوب قارا، وسط حزمة من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة والمشوقة التي تلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة.