#الدوري_الإسباني: برشلونة يواجه وسلتا فيغو اليوم في افتتاح الجولة 33

مدريد/ يخوض برشلونة المتصدر تحضيره الأخير قبل نهائي الكأس المقرر السبت القادم ضد اشبيلية، وذلك عندما يحل اليوم الثلاثاء ضيفا على سلتا فيغو في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويتقدم برشلونة نحو اللقب بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد الثاني قبل 6 مراحل على ختام الموسم، وتنتظرهم مباريات سهلة إلى حد ما باستثناء واحدة ستجمعهم بالغريم ريال مدريد حامل اللقب وثالث الترتيب في 6 مايو.

ويأمل برشلونة أن يسديه ريال سوسييداد خدمة من خلال الفوز على ضيفه اتلتيكو مدريد الثاني الخميس القادم ، لأن هذا الأمر سيسمح لبرشلونة بتوسيع الفارق الذي يفصله عن اتلتيكو إلى 14 نقطة قبل 5 مراحل على انتهاء الموسم، ما يعني أنه قد يتوج باللقب في الجولة المقبلة ضد ديبورتيفو لا كورونيا .

ويسعى فريق ريال مدريد إلى الابقاء على آماله بالوصافة وتقليص فارق الأربع نقاط الذي يفصله عن جاره اتلتيكو، عندما يتواجه بعد غد الأربعاء على ملعبه مع اتلتيك بلباو .
ويفتتح فريق اشبيلية السابع الجولة غدا الثلاثاء في ضيافة ديبورتيفو لا كورونيا ، فيما يلعب فيريال السادس مع ضيفه ليغانيس.

وسيحاول فريق فالنسيا استعادة مركزه الثالث عندما يستضيف فريق خيتافي بعد غد الأربعاء، على أن يلتقي اسبانيول مع ايبار في اليوم ذاته، والافيس مع جيرونا وريال بيتيس مع لاس بالماس وليفانتي مع ملقت يوم الخميس القادم .