الخدمة #المدنية تدعو 40 متقدمًا لمطابقة بياناتهم النهائية

الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 40 متقدمًا على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ للرجال (الإدارية) والمعلنة في 06-07-1439هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة من يوم غدٍ الأربعاء، وحتى يوم الخميس الموافق 26/ 7/ 1439هـ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، الذين يمثلون الدفعة الثانية من البدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية سوف تعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني لاحقًا.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة، اصطحاب الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج، موضحًا بها التقدير العامّ والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج ، والحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعدّ ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

وللاطلاع على الأسماء يمكن زيارة موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني .