#النيران الصديقة تعرقل مسيرة #الهلال بدوري أبطال آسيا

مسقط: واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نتائجه السلبية بعد خسارته أمام استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء.

وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز للاستقلال الإيراني في الدقيقة 46 من عمر المباراة عن طريق لاعب الهلال عبدالله الحافظ بإحرازه هدف في مرماه بعد أن حول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء إلى شباك الحبسي حارس الفريق.

وتسبب علي الحبسي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تعقيد موقف فريقه في مواجهة استقلال طهران الإيراني، بعد أن طُرِد في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة.

ولمس الحبسي الكرة خارج منطقة الجزاء بالقرب من منتصف الملعب لإيقاف هجمة مرتدة للفريق الإيراني؛ ما تسبب في حصوله على الكارت الأحمر المباشر.

وفور خروج الحارس العماني الدولي، أجرى المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق تغييرًا بإنزال محمد الواكد بدلًا من مجاهد المنيع.

وتعادل الهلال في المباراة الأولى أمام العين الإماراتي بدون أهداف في الرياض الاسبوع الماضي قبل أن يخسر المباراة الثانية أمام الاستقلال.

وتقام المباراة على ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، الذي اختاره الفريق الإيراني ملعبًا محايدًا للقاء.

وبهذه النتيجة يتذيل الهلال ترتيب الفرق بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر فريق استقلال طهران المجموعة برصيد 4 نقاط.