#الدفاع_المدني يعلن أسماء المقبولين مبدئيًا للوظائف

الدفاع المدني

الرياض: أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم السبت، نتائج المقبولين مبدئيًا، للوظائف المعلن عنها لهذا العام 1439هـ.

ويمكن الاطلاع على الأسماء من خلال رابط موقع المديرية العامة للدفاع المدني الإلكتروني  http://www.998.gov.sa

وأضافت المديرية، أنه على المقبولين مبدئيًا الالتزام بتعليمات موعد المراجعة مصطحبين معم المتطلبات التالية:

إحضار نموذج موعد المراجعة، الذي تمت طباعته من الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني، وأصل بطاقة الهوية الوطنية، وصورتين مكبرتين منها، وكذلك إحضار أساس شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، التي تم التقديم بها على الوظيفة، مع 3  صور منها، مصدقة من إدارة الاختبارات والقبول للثانوية العامة، أو الجهة التعليمية المشرفة عليها.

وكذلك إحضار صورتين  لكل من المؤهلات الإضافية (الدبلوم - البكالوريوس) مع السجل الاكاديمي، في حال تم تسجيل مؤهل إضافي أو شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع مع الأساس لمطابقتها، مع ضرورة أن تكون المؤهلات والشهادات التدريبية مصادق عليها مــن الجهة المشرفة علـى المعهد أو الكلية مصدر الشهادة (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني- إدارة التعليم).

وإحضار أصل رخصة القيادة العمومي لمن تقدم على وظائف (قائد ومشغل آليات) مع صورة واضحة منها، و(8) صور شخصية ملونة خلفية بيضاء حديثة بدون تعديل، مقاس (4×6) مكشوف الرأس بالزي الوطني، مع كتابة رقم التسلسل الظاهر في موقع الدفاع المدني وتسجيله خلف الصور، إضافة إلى إحضار  ملف علاقي توضع فيه جميع المتطلبات السابقة.

والالتزام بالحضور بالزي الرياضي، وبدون الحذاء الرياضي لليوم الأول، مع الاهتمام بالنظافة العامة، وحلاقة شعر الرأس مكينة رقم (2)، والتقيد بالحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ، وفي حال التأخر أو عدم الحضور فسيتم إلغاء طلب التقديم على الوظيفة، علماً بأن القبول المبدئي لا يعني قبولاً نهائياً للوظيفة.

ويمنع دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل، كما يمنع اصطحاب المرافقين ومن يخالف ذلك يستبعد بشكل فوري.