أمير #الباحة يقدم 400 ألف ريال مكافآت مالية للطلاب المتفوقين

الباحة: قدَّم أمير الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، مكافآت تشجيعية لطلاب وطالبات المنطقة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مختلف المنافسات التربوية والتعليمية بمبلغ إجمالي مقداره (400) ألف ريال.

وهنأ أمير الباحة الطلاب المكرمين، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي، منوهًا بما توليه القيادة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، داعيًا إلى تقديم مزيد من الجهود وتوفير بيئة تعليمية جاذبة تجعل أبناءنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.

من جهته، أعرب المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، عن شكره أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة، التي تأتي انطلاقًا من اهتمام القيادة بالطلاب المتفوقين وإيمانًا بدورهم في دعم مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده.

وأكد أن ما يلقاه التعليم من توجيه مستمر ودعم ورعاية ومتابعة من أمير المنطقة وما يحظى به الطلاب من خلال جوائز التكريم والتفوق العلمي؛ يعد من الشواهد الواضحة على الدعم والمساندة لهذا القطاع المهم وتأكيدًا لأهمية الاستثمار في العقل البشري الذي يعد الركيزة الأساسية في النمو والتنمية.

وشرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم في تنفيذ توجيهات أمير المنطقة بمنح المكافآت المالية للطلاب والطالبات بمسرح الإدارة العامة للتعليم بالباحة.